الإثنين , نوفمبر 28 2022
aren

وضع حجر الأساس لمباني أكاديمية المنهل للعلوم

أشاد بروفيسور محمد حسن دهب وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمؤسسات التعليم العالي غير الحكومية والتي تسهم في تقديم خدماتها التعليمية والمجتمعية للبلاد عامة والمجتمعات المحيطة بها. جاء ذلك لدى تشريفه صباح اليوم وضع حجر الأساس للمباني الثابتة لأكاديمية المنهل للعلوم بشرق النيل، وذلك بحضور الشيخ الطيب الجد عضو مجلس الأمناء وعدد من مديري مؤسسات التعليم العالي وقيادات الوزارة بالإضافة لإدارة الأكاديمية والطلاب.
وأبدى بروفيسور دهب إعجابه بالأكاديمية والتطور الكبير والطفرة التي حدثت فيها من خلال البرامج الدراسية والبنى التحتية التي تعكس الاهتمام المتعاظم من إدارتها لتوفير بيئة دراسية تعين الطلاب على التحصيل والنجاح، وتمنى ان تتسارع الخطى ليتم ترفيعها إلى جامعة في القريب العاجل.
هذا وقد طاف السيد الوزير والوفد المرافق له على معارض الطلاب المقامة بهذه المناسبة مشيداً بما شهده من إنجازات وبخاصة في معدات طب وجراحه الأسنان بالأكاديمية.
من جهته اكد الدكتور عبدالرحمن صبر السعدون وكيل الأكاديمية أنهم كادارة ماضون في تطوير اكاديمية المنهل للعلوم حتى تصبح جامعة وصرح علمي يزين مسيرة التعليم العالي في السودان.

شاهد أيضاً

ممثل أكاديمية المنهل للعلوم يحضر مراسم افتتاح طريق الخرطوم أبودليق

حضر الاستاذ عبدالرحمن صبر عبد العزيز السعدون ممثلاً لأكاديمية المنهل للعلوم ليشهد مراسم واحتفالية افتتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *